الرئيسية / أخبار مصر / سعد يستمع لمشاكل الموطنين فى الفيوم

سعد يستمع لمشاكل الموطنين فى الفيوم

كتب-آيه الشربينى
عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم اللقاء الاسبوعى لخدمة المواطنين والاستماع لمشاكلهم وتقديم حلول المناسبه لها ،وبحضور العميد حسن صفوت موافى السكرتير العام المساعد للمحافظ ،ووكلاء الوزاره، ورؤساء المدن والمصالح ومديرى العموم .
وإستمع سعد لمشاكل وشكوى المواطنين ، وإصدار توجيهات لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى ، بدراسة منح ومساعدات شهريه وإعانات عاجله لعدد من الاسر الأولى بالرعايه.
كما أصدر توجيهات لرؤساء المراكز والمدن لفحص ودراسه الطلبات المقدمه من عدد من الاحالات الانسانيه لبيان مدى إمكانيه تراخيص أكشاك تساعدهم على المعيشه ،مع إلتزام المرخص له بالاماكن المحدده سلفا بما لا يعيق حركة السير.
كما أصدر لمسؤلى الصحه بدراسة مدى إمكانيه نقل طفله مصابه بمشاكل بالتنفس وتحتاج لجهاز تنفس صناعى ، من مستشفى الجامعه لأقرب مستفى أو وحده صحيه بالقرب من محل إقامتها، وإجراء الفحوصات اللازمه لعدد من الحالات وتوفير العلاج لذوى الامراض المزمنه على نفقة الدوله، وتكثيف الحملات المروريه على المستشفيات العامه والمركزيه والوحدات الصحيه لتقديم خدمه مناسبه للمرضى.
كما شدد على رؤساء المراكز والمدن برفع جميع الاشغالات من الشوارع والميادين وإزاله كافة التعديات وتحرير المحاضر القانونيه للمخالفين للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

راشد :- رفع 2500 طن مخلفات من أمتداد شارع اللبينى

  كتب  خالد الشربينى تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ليلاً أعمال التطوير التى تنفذها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com