الرئيسية / رياضة / كوليبالى وأزارو ضمن بعثة النادى الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى .

كوليبالى وأزارو ضمن بعثة النادى الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى .

 

كتب  مصطفى بدر

أعرب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى باتريس كارتيرون عن إرتياحه بفترة توقف مباريات الدورى بإعتبارها فرصة ذهبية مناسبة للإطمئنان والوقوف على حالة اللاعبين المصابين أمثال حسام عاشور وسعد سمير وصلاح محسن وأحمد فتحى بالإضافة لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة وكذلك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى خلال الفترة الماضية وذلك من أجل جاهزية جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة .
وكان الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب مواجهة الترسانة فى إطار منافسات دور ال32 بمسابقة كأس مصر والتى إنتهت بفوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
على صعيد آخر وفى إطار إستعدادات الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى الخامسة من مساء غد السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة .
ومن جانبه أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق أن الجهاز الفنى قرر مرافقة الثنائى المغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى بعثة الفريق خلال رحلته المتجهة للجزائر والمحدد لها 21 أكتوبر الجارى لمواجهة وفاق سطيف والتى يلتقى خلالها النادى الأهلى مع نظيره الجزائرى يوم 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا .
ويذكر أن المارد الأحمر قد حسم لقاء الذهاب بهدفين نظيفين وأضاف يوسف أنه يتم حاليا التنسيق مع اللاعبان لتحديد موعد عودتهما إلى القاهرة للإنتظام فى التدريبات والسفر مع البعثة إلى الجزائر بعد إنتهاء مشاركتهما مع منتخبى بلاديهما فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

برشلونة يتلقى ضربة جديدة بعد إصابة مدافعه البلجيكي فيرمايلين

كتب عبدالنبى النادى  تلقى نادى برشلونة الإسبانى ضربة جديدة بإصابة مدافعه البلجيكى توماس فيرمايلين مجددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com