الرئيسية / غير مصنف / 20 لاعبًا في قائمة “صيد المحلة” لمواجهة “بسيون” في الجولة الثانية مواليد 99

20 لاعبًا في قائمة “صيد المحلة” لمواجهة “بسيون” في الجولة الثانية مواليد 99

كتب  محمد عوض
استقر كابتن عماد كامل المدير الفني لفريق صيد المحلة على ضم 20 لاعبا في قائمة الفريق الذي يواجه نظيره فريق بسيون اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية لدورى منطقة الغربية مواليد 99 على ملعب مركز شباب الشين فى الثالثة بعد الظهر.
وتضم قائمة فريق صيد المحلة للمباراة اللاعبين
:مسعد الشناوى ومحمد على لحراسة المرمى ومحمد حمدى ويوسف سليمان وكريم سعد ومحمد حسين ومحمد أيهاب ومحمد عبد العظيم ومحمد سامى وأحمد الشهاوى وأحمد أسماعيل وأحمد على وأحمد حسين ومحمد طارق ومحمد أسماعيل وأحمد عبد الرحمن وممدوح خفاجه ومحمد صيرى و أحمد شهاب ومحمد السقا .

وأكد المدير الفني للفريق عماد كامل أن اللاعبين مصممين على تحقيق الفوز لتعويض مباراة سبورتنج كاسل السابقة التى منى بها الفريق بهزيمة غير متوقعة مع نهاية المباراة رغم التقدم بهدف طوال ال75 دقبقة بسبب الثقة الزائدة لدى اللاعبين بصفتهم أبطال المنطقة الموسم الماضى والاستهتار بالخصم وأضاف العمده بذلنا جهدا كبيرا للخروج باللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى تعرضوا لها عقب الهزيمة على ملعبهم وكلهم أصرار على أثبات الذات وتعويض ما فات ..

ومن حانبه أكد المدير الفنى لقطاع الناشئين والبراعم كابتن عادل حلمى أنه تم عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين لبث فيهم روح التضحية وبذل الجهد خاصة مع بداية المسابقة وأكدنا لهم أن جميع المباريات مباريات كئوس لابديل فيها عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ووعد اللاعبين بتحقيق الفوز والمنافسة على قمة المسابقة .

يقود الفريق جهاز فنى مكون من :
محمد مأمون السمان أمين الصندوق والمشرف على قطاع الناشئين والبراعم وكابتن عادل حلمى المدير الفنى للقطاع وكابتن عماد كامل المدير الفنى للفريق ومحمد عبد الرازق مدرب وسامح الفرماوى مدرب الحراس وعصام عبد الرحمن المدير الادارى لقطاع الناشئين ومحمد صلاح ميشو أدارى ومحمد شعبان أخصائى الملاعب والتأهيل أحمد محرز مسئول شئون اللاعبين ومحمد عوض المستشار الاعلامى للقطاع
0

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وزيرا التضامن والصحة تشهدان توقيع بروتوكول للقضاء علي الإدمان.

كتبت انجي جوده. وقعت غاده والي وزير التضامن بالاشتراك مع وزير الصحه بروتوكول يهدف إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com