الرئيسية / فن وثقافة / حورية فرغلي تصل السويد استعدادا للمشاركة بطلق صناعي في مهرجان مالمو للسينما العربية

حورية فرغلي تصل السويد استعدادا للمشاركة بطلق صناعي في مهرجان مالمو للسينما العربية

 

كتبت سوسو عبد الرحيم 

إلى السويد سافرت اليوم النجمة حورية فرغلي استعدادا لحضور فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الثامنة للمشاركة بـ بفيلم “طلق صناعي” الذي وقع عليه الاختيار ليكون فيلم افتتاح هذه الدورة، والمقرر انطلاقها الليلة والتي تستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

وفي بيان صحفي قال محمد قبلاوي، مؤسس ومدير مهرجان مالمو للسينما العربية “شاهدت فيلم (طلق صناعي) عند عرضه الأول خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، ورصدت ردود الجمهور العربي من مختلف الجنسيات والأعمار والشرائح الثقافية، ومن هنا بدأ التفكير في ضم الفيلم إلى برنامج مهرجان مالمو للسينما العربية في دورة هذا العام”.

طلق صناعي هو فيلم مصري كوميدي، من بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي، تدور قصته حول زوجين يسعان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، فترفض السفارة إعطائهم التأشيرة فيقر ماجد الكدواني أن تأخذ زوجته حبوب لتسريع عملية الولادة لتلد في السفارة، وليحصل ابنه على الجنسية الأمريكية.

يذكر أن “طلق صناعى” تأليف الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، مصطفي خاطر، مى كساب، حسني شتا، محمد فراج، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مى كساب، وإخراج خالد دياب.ومن إنتاج نيوسنشري …

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المطربة الأمريكية إليز ليبيك تغني في افتتاح مهرجان بـ”الشباب تحيا الأمم” 12 نوفمبر

  كتبت سوسو عبد الرحيم تشدو المطربه الأمريكية إليز ليبيك بأغنية “يامصرى” فى حفل افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com