الرئيسية / توك شو / الليلة.. محمد الباز يفتح ملف معاناة مرضى الغسيل الكلوى فى 90 دقيقة

الليلة.. محمد الباز يفتح ملف معاناة مرضى الغسيل الكلوى فى 90 دقيقة

كتب  خالد الشربينى

يفتح الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، ملف معاناة مرضى الغسيل الكلوى مع مستشفيات الحكومة ومراكز الغسيل الكلوى ، وذلك بعد حادث مصرع 3 جراء الإهمال بمركز الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم بالشرقية ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.
ويستضيف الإعلامى محمد الباز فى الفقرة الرئيسية النائب حاتم عبد الحميد،عضو مجلس النواب ،عن دائرة مدينة القناطر الخيرية، ليروى مأساته وتجربته الشخصية فى رحلة تلقى العلاج فى مراكز الغسيل الكلوى ، ليرصد من خلالها معاناة الآلاف من مرضى الغسيل الكلوى وماذا يحتاجون وكيف يمكن للدولة تقديم أفضل خدمة علاجيه لهم.
ويخصص الإعلامى محمد الباز جزء من الحلقة لتلقى شكاوى مرضى الغسيل الكلوى على مستوى الجمهورية عبر صفحة البرنامج على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، كما يواصل إطلاق مبادرته حول دور رجال الأعمال فى دعم ومساندة وتطوير مراكز الغسيل الكلوى على مستوى الجمهورية.
كما يناقش الإعلامى محمد الباز فى حلقة اليوم السبت عدد من الملفات الهامة ، ومنها زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الأمم المتحدة من خلال عرض مفصل لما قدم الرئيس على مدار 5 أعوام متواصل وكيف تستغل مصر هذه المنصة الدولية لإبراز قضاياها الداخلية والخارجية.
كما يفتح أيضا الإعلامى محمد الباز ملف الكثافة الطلابية فى المدارس وكيف كان اليوم الأول من العام الدراسى الجديد وأبرز التحديات والإيجابيات والسلبيات فيه، كما يناقش قرار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة الخاص بوقف القيادى السلفى محمد سعيد رسلان عن الخطابة بعد رصد برنامج 90 دقيقة مخالفات القيادى السلفى البارز.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تشغيل أضخم مشروعات تكرير البترول بداية 2019 بتكلفة 80 مليار جنيه

  كتب هيثم غانم أعلن المهندس أحمد الصغير مدير عام إنشاءات مشروع تكرير البترول الأضخم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com