الرئيسية / أخبار مصر / وزيرة الصحة تكرم الفريق الطبى المشارك فى اخلاء مصابى حادثى قطار المرازيق واتوبيس مطروح

وزيرة الصحة تكرم الفريق الطبى المشارك فى اخلاء مصابى حادثى قطار المرازيق واتوبيس مطروح

كتب – خالد الشربينى

كرمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، عدداً من المسعفيين والأطباء والقيادات الذين شاركوا فى خطة الاخلاء الطبى للمصابين فى حادثى أتوبيس مطروح وقطار المرازيق، وذلك بالمعهد القومى لتدريب الأطباء بالعباسية.
وأوضحت وزيرة الصحة، أن رئيس الجمهورية وجه بتكريم العاملين بالوزارة بعد عرض خطة اخلاء المصابين على المستشفيات فى الحادثين السابق ذكرهما على سيادته، والتنسيق الكامل الذى تم بين الاسعاف ومديريات الشئون الصحية والمستشفيات الجامعية ووزارة الصحة، وغرفة الطوارئ، والذى ساهم بشكل كبير فى نقل المصابين بسرعة وتلقيهم العلاج اللازم وخروجهم من المستشفيات فى مدة قليلة.
واشارت وزيرة الصحة والسكان الى أن هذا التكريم لن يكون الأخير بل سيكون هناك تكريماً بصفة شهرية للنماذج المتميزة والمضيئة بوزارة الصحة ، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من العمل لمقدمى الخدمة الصحية حتى يشعر المريض المصرى بالرضاء عن مستوى الخدمة المقدمة له.
وأكدت وزيرة الصحة والسكان، أنها فخورة بهيئة الاسعاف المصرية وقيادتها والتضحيات التى يقوموا بها، مشيرة الى أن أداء الهيئة فى تطور دائم وهذا ينعكس بالايجاب على مصلحة المريض المصرى، قائلة “طول ما مصر فيها شباب مخلصين امثالكم أنا مطمنة ومصر بخير”.
ويذكر أن وزيرة الصحة قامت بتكريم عدد40 فرداً من قيادات ومسعفى وزارة الصحة وأهدتهم شهادات تقدير، ودروع تذكارية تكريماً لمجهوداتهم المبذولة خلال الفترة الماضية.
والجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان كانت قد أعلنت عن اصابة 58 مواطنا فى حادث قطار المرازيق، ووفاة 10 مواطنين وإصابة 25 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس في محافظة مرسى مطروح.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

افتتاح مهرجان سمنود للمسرح ال ٢٣

كتب زكريا الطنايحيافتتح امس الخميس بمركز شباب سمنود، مهرجان “سمنود المسرحي” في دورته ال ٢٣ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com