الرئيسية / أخبار مصر / بالصور … المعهد العالى للعلوم التجارية بالمحلة يشارك فى معرض التعليم

بالصور … المعهد العالى للعلوم التجارية بالمحلة يشارك فى معرض التعليم

كتب / محمد السايس

افتتح وزير التعليم العالي د.خالد عبدالغفار أكبر معرض تعليمي في مصر.
والمعرض تنظمه وزارة التعليم العالي في الفترة من 20 إلى 21 يوليو الجاري ، في صالة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض في مدينة نصر وبمشاركة 50 جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي .

ويقوم المشاركون في المعرض بعرض برامجهم الجديدة والمتميزة بالنسبة للجامعات الحكومية والتي يمكن أن يلتحق بها الطالب داخليا بعد التحاقه بالكلية من خلال مكتب تنسيق القبول بالجامعات.

كما ستقوم الجامعات الخاصة بعرض ما يميز كلياتها وتخصصاتها المختلفة، وكذلك المعاهد العليا الخاصة ؛ ليسترشد بها الطلاب وأولياء الأمور في اختيار ما يناسبهم ويتفق مع رغباتهم.

والهدف من المعرض الترويج للجامعات المصرية الحكومية والخاصة والمعاهد العليا في جمهورية مصر العربية عبر استقطاب المؤسسات التعليمية من جامعات ومؤسسات تعليمية وكليات ومنظمات وهيئات تعليمية للتواجد تحت سقف واحد واطلاع أولياء الأمور على الخيارات المستقبلية المتاحة للطلاب عند اختيار الجامعات أو المؤسسات التعليمية العليا بعد نجاح طلاب بالثانوية العامة، إضافة إلى التروي للمؤسسات التعليمية في مصر ومعرفة أخر التطورات التي طرأت علي قطاع التعليم في مصر والترويج لهذا القطاع فيها.

وقد وصل عدد المشاركين في معرض أخبار اليوم التعليمي أكثر من 50 جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي
وصرحت الدكتورة نهى زغلول رئيس مجلس ادارة المعهد العالى للعلوم التجارية بالمحلة انها شاركت فى المعرض لتوعية الطلبة وضرورة التاكيد على الطلاب بضرورة اختيار المعاهد المعتمدة من وزارة التعليم العالى وخاضع لاشرافها ويبتعد عن الاكاديميات والمعاهد الوهمية الغير خاضعة لاشراف وزارى .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

فتح باب الإختبارات لنجوم المستقبل بعد موافقة وزير الثقافة

  كتب إسماعيل شلبى  وافقت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على فتح باب الاختبارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com