أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / “هبة” رهنت طفلها بـ”65 ألف جنيه” وخسرت: كنت هرجعهم بس اتنصب عليا

“هبة” رهنت طفلها بـ”65 ألف جنيه” وخسرت: كنت هرجعهم بس اتنصب عليا

كتب أحمد النوبي

بـ”65 ألف جنيه”، باعت امرأة طفلها البالغ من العمر 5 أعوام،
بعد أن سلّمته إلى موظف كـ”رهينة” مقابل المبلغ لتشغيلها، لكن السيدة تعرضت لواقعة نصب، بعد رفض الأخير إعادة ابنها دون الحصول على المبلغ الذي دفعه.

تحريات مباحث الجيزة التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، ووحدة مباحث قسم شرطة الهرم تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، حققت في الواقعة التي شهدتها منطقة الهرم وتم ضبط أطرافها، وكشفت تفاصيل ما حدث بين والدة الطفل المقيمة في الدلنجات بالبحيرة، وبين المشكو في حقه المقيم في بني سويف.

المتهم رفض إعادة الطفل لوالدته بعد تعرضها للنصب فأبلغت الشرطة

ذكرت التحقيقات أنّ المشكو في حقه هرب بالطفل من محل إقامته في بني سويف واحتجزه داخل إحدى الشقق السكنية بالهرم، وأضافت التحريات: “في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس، حضرت سيدة في العقد الرابع من عمرها تدعى هبة، تعمل خادمة ومقيمة بالدلنجات، وطلبت لقاء رئيس المباحث، وكشفت أمامه عن أنّها أعطت نجلها كـ(ضمان) لشخص مقابل حصولها على 65 ألف جنيه”.

تقول الأم في محضر الشرطة، إنّها تضررت من شاب يدعى “حسين أ” (32 عاما) مقيم في بني سويف، لعدم إعادة نجلها “محمود” (5 أعوام)، إذ سبق وسلّمته له مقابل حصولها على 65 الف بقصد تشغيلها، لكنها تعرضت لواقعة نصب، وبإخباره بالأمر رفض إعادة الطفل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وأكدت التحريات والفحص وتتبع خط سير والدة الطفل والمشتبه به صحة الواقعة، وتبيّن أنّ المشكو في حقه احتجز الطفل لدى صديقه في الهرم، وعلى الفور تم استئذان النيابة العامة لضبطه، وانطلقت مأمورية تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان احتجاز الطفل وتم تحريره، وتم التحفظ على طرفي الواقعة، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

شاهد أيضاً

ضبط عاطلين وبحوزتهما كيلو هيروين بالغربيه

كتب / عبد السلام السايس قضايا كثيرة ومتنوعه تنجح الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية بقيادة …

ضبط سائق يسرق سياره بطريقة المغافلة

  كتب هدير القليبى تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة شبرا من ضبط “سائق – مقيم …

الصحة: وفاة 3 مواطنين وإصابة 18 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس بقنا

  كتب ايمان صيام أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، عن وفاة 3 مواطنين وإصابة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: