أخبار عاجلة
الرئيسية / قناة الاخبار / عامر حسين: الزمالك طلب تأجيل مباراته أمام المقاولون بعد الفوز على جورماهيا الكيني

عامر حسين: الزمالك طلب تأجيل مباراته أمام المقاولون بعد الفوز على جورماهيا الكيني

 

كتب كريمة عبد الرحيم

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إن نادي الزمالك تقدم بطلب رسمي لتأجيل مباراته أمام المقاولون في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد انتهاء مباراته أمام جورماهيا الكيني ضمن دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مباراته المقبلة أمام نصر حسين داى الجزائرى مهمة للغاية في البطولة الإفريقية ولذلك طلب تأجيل مباراته أمام المقاولون العرب حتى يكون مستعد للمواجهة المقبلة.
وتابع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن نادي المقاولون العرب وافق على طلب تأجيل مباراته أمام الزمالك، وراعي مصلحة الزمالك أنه يمثل مصر في البطولة الإفريقية.

وكشف رئيس لجنة المسابقات، أن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حصل على موافقة خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم على السماح لثلاثي الزمالك الدولي على المشاركة في مباراة المقاولون العرب.

وأشار عامر حسين إلى أن الزمالك أكد على أحقية عدم خوض مباراة القمة قبل مواجهة المقاولون العرب، مطالبا من جماهير الأهلي بمساندة الزمالك في إفريقيا والعكس صحيح.

شاهد أيضاً

شاهد ..رئيس مركز ومدينة المحلة يتفقد حملة 100 مليون صحة بالمستشفيات

كتب منار غازى   تابع المهندس محمد سراج رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى مبادرة رئيس …

إحتفالية الاتحاد الدولى للصحافة العربية بمحافظة المنوفية

  مرتبط

شاهد .. المحاسب محمد مرعى يتحدث عن سياسات حزب مستقبل وطن

  مرتبط

%d مدونون معجبون بهذه: