أخبار عاجلة
الرئيسية / العثور على جثة طفل داخل مقابر بكفر الشيخ

العثور على جثة طفل داخل مقابر بكفر الشيخ

كتب احمد النوبي

عثر أهالي قرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، أمس الجمعة، على طفل “سنتين” داخل مقابر القرية وحوله قوالب من الطوب، مغطى بجوال بلاستيك.

التفاصيل بحسب أحمد عبدالمنعم حمادة، سكرتير الوحدة المحلية لقرية أبوغنيمة، أن مزارعا كان يروي قطعة أرض زراعية يمتلكها مجاورة لمقابر قرية أبو غنيمة، وعثر على طفل يرتدي ملابسه وتوجد إعاقة في قدمه اليمنى داخل دائرة من قوالب الطوب، ومغطى بجوال دقيق بلاستيك.

وأضاف سكرتير الوحدة المحلية لقرية أبو غنيمة، أن المزارع الذي عثر على جثة الطفل قرر أنه لحظة صلاة الجمعة، والأهالي يؤدونها في مساجد القرية رأى دراجة بخارية “توك توك” قادمة من طريق الندايرة – أبوغنيمة، وتوقفت عند المقابر ولمح نزول سيدتين منتقبتين ودخلتا مقابر القرية.

وأوضح سكرتير الوحدة المحلية، أنه جرى إخطار اللواء علي صلاح، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، ومركز شرطة سيدي سالم، وانتقل رجال الشرطة للمعاينة، ونقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، لتوقيع الفحص الطبي عليها.

وكشف تقرير مفتش الصحة عقب الفحص الطبي لجثة الطفل، أنه يبلغ من العمر سنتين، ومتوفي منذ ما يقرب من 6 ساعات، أي لحظة العثور على جثته داخل مقابر قرية أبو غنيمة.

شاهد أيضاً

  كتب خالد محمود شاركت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ممثلاً عنها د أحمد كمالي …

البيئة تنتهي من تطوير مصنعى بيلا وسيدى سالم بكفر الشيخ ضمن منظومة النظافة الجديدة

‎ كتبت شيرين صابر ‎قامت وزارة البيئة من خلال البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة بتطوير …

وزارة الشباب والرياضة : منحة” ناصر للقيادة التحويلية” تلقي اهتمام خاص من الدولة و الهيئة العامة للاستعلامات تطلق نافذة الكترونية للمنحة بـ 7 لغات مختلفة

  كتبت شيرين صابر تؤكد وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي، علي اهتمام ودعم …

%d مدونون معجبون بهذه: