الرئيسية / العرب والعالم / الرز السعودي يمحو دماء خاشقجي!!

الرز السعودي يمحو دماء خاشقجي!!

كتب / عبدالحميد خليفة .

في الوقت الذي أنهمك فيه الساسة السعوديون لفبركة كذبة عن مقتل جمل خاشوجي ، بدأت الحقائق تتكشف شيئا فشيء ، فقد أظهر مادة اللومينول كشفت آثار دماء خاشقجي التي اجتهد السعوديون في إخفائها بالمنظفات والطلا استخدم المحققون الأتراك طلاء فوسفوريا يظهر بقع الدماء المزالة من مسرح الجريمة بتفاعل كيميائي بين الطلاء والهيموغلوبين والأكسجين لتظهر البقع بعد إضافة الطلاء في شكل ضوء متوهج، وقد أكدت مصادرالمدعي العام التركي : التسجيلات تظهر أن خاشقجى تعرض للضرب والحقن قبل قتله وتقطيع جثته وأن مدير الطب الشرعى بالأمن السعودى صلاح الطبيقي طلب من زملاءه الاستماع للموسيقى اثناء تقطيع جثة خاشقجي فعلآ!!

فكيف يقول ابن سلمان بأنه لا..يعرف شيء وقد سبق و قال لصحيفة بلومبيرغ بأن خاشقجي قد خرج من القنصليه  السعودية بأسطنبول بعد 20 دقيقه..؟؟

وليظهر الدور السعودي القذر في مقتل خاشقجي، فقد أكد صحفي بمجلة فانيتي فير يقول أن  خاشقجي تحدث له عن مكالمة في٣/٢٠١٨ من مستشار إعلامي لولي العهد السعودي وقال له:” من غير المسموح لك التغريد أو كتابة عمود أو إعطاء مقابلات لصحفيين أجانب”. قيل له أن “يلتزم الصمت”. لكنه قرر الخروج عن صمته بعد اعتقالات الريتز،

لكن يبقى الغباء جند من جند الله يسلطه على المجرمين فيفضحون أنفسهم بعبقرية نادرة فهروب القنصل السعودي من تركيا قبل دقائق من تفتيش منزله باسطنبول

”  ده أنت لو قاصد تعترف مش هتعملها.!!”

هذا في الوقت الذي تواصل الإدارة الأمريكية ابتزازها بشكل سافر ، فقد أعلن راعي البقر الأمريكي ترمب: إذا كان العاهل السعودي أو ولي عهده يعلمان بما حدث لخاشقجي فسيكون ذلك سيئا. تصريحه جاء خلال مقابلة مع فوكس ، في الوقت الذي تناقلت وسائل إعلام أمريكية أن الرز الخليجي قد وصل واشنطن فقيل أن صفقة بأكثر من 24 مليار دولار قد وقعت من واشنطن للسكوت عن جريمة قتل خاشقجي، ولذلك فقد أرسل ترامب نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي:  للرياض هدف زيارة وزير الخارجية الأمريكي إلى الرياض هو مساعدة حكام السعودية على الخروج من الموقف الحالي * السعوديون يتخبطون.. ويحاولون البحث عن (كبش فداء).. لكن هذه ليست المرحلة الأخيرة لأن لها ما بعدها..

نيويورك تايمز: أربعة من المشتبه بهم ال ١٥ في قتل خاشقجي على صلات بولي العهد السعودي محمد بن سلمان. وواحد منهم شوهد معه في باريس و مدريد و هيوستن و بوسطن و  الأمم المتحدة هذه الصلات، و مناصب المشتبه بهم تجعل تبرئة ولي العهد السعودي أمرا صعبا.

ترى هل يستطيع الرز السعودي أن يمحو ما ِيثبته الضمير الدولي ؟؟

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الإمارات ضيف شرف المهرجان الوطني للشباب المبدع في المغرب

  هيفاء الأمين – أبوظبي تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف في فعاليات الدورة …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com