الرئيسية / حوادث / اسبايدر مان بمدينة 6 أكتوبر ..

اسبايدر مان بمدينة 6 أكتوبر ..

 

كتب احمد النوبي
تعود القصة لنشر مها، سيدة من مدينة 6 أكتوبر، عبر حسابها على فيس بوك صور طفل حاول تقليد سبايدر مان للخروج من المنزل بعد خروج والدته للعمل وتركه وحيداً .

تقول مها، صاحبة الصور “تفاجأت بصراخ الطفل وأنا أستعد لإرسال بناتي للمدرسة، فتحت الشباك لأجد الطفل عالقا على سور بلكونة إحدى العمارات المطلة على بيتي”.

وتابعت : “الولد صرخ جامد طالباً المساعدة، وعلى الفور ذهبت لإيقاظ زوجي وذهبنا في محاولة لإنقاذه”،

وأضافت : “وجدنا الباب مغلقا ووالدة الطفل غير موجودة، فحاول زوجي كسر الباب ولكنه فشل”، وأشارت مها إلى أن الطفل نزل من الدور الأعلى وتمسك في أحد أسلاك الدش ووقف على السور ولكنه لم يتمكن بعد ذلك من التحرك فبدأ في الصراخ وطلب النجدة.

صراخ الطفل مع محاولة السيدة مها وزوجها لإنقاذه جعل جميع السكان ينتبهون للأمر، وعلى الفور قامت سيدة بطلب المطافي في محاولة لإنقاذ الطفل من الموت المحقق خاصة أنه ظل واقفاً على السور الذي لا يحتمل وقوف شخص آخر عليه.

ووصلت المطافي ولكن لم تتمكن من إنقاذ الطفل لعدم جاهزيتها لذلك، مما اضطر زوجي وبمساعدة رجال الإطفاء لكسر الباب وإنقاذ الطفل.

وفور إنقاذ الطفل، برر ما قام به قائلاً: “كنت لابس هدومي وماما قفلت بالمفتاح عليا وراحت الشغل وكنت عايز أنزل”.

وختمت مها حديثها: “ما قام به تقليد للحركات التي تقوم بها شخصية سبايدر مان الكارتونية، فخروجه من الشباك والنزول على السلك والمشي على السور كلها من أحداث فيلم الكارتون الأشهر”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

انقلاب مقطورة محملة بحوالى ٢٠ طن من الفوسفات الخام بترعة الوليدية بأسيوط

  كتب  خالد الشربينى تلقت أجهزة وزارة الموارد المائية والرى بمحافظة أسيوط بلاغا عن انقلاب …

اترك رد

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com